القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع لن تستغني عنها لمن يعمل على أمازون KDP

 مواقع لن تستغني عنها لمن يعمل على أمازون KDP



مواقع لن تستغني عنها لمن يعمل على أمازون KDP


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،


أهلا و مرحبا بكم زوار مدونة معلومياتي الكرام في هذه التدوينة الخاصة بالربح من الانترنت و بالخصوص من موقع أمازون كيندل لنشر وبيع الكتب عليه.


فهذا المجال و كنا هو معروف لا بتطلب للبدء فيه أن تكون محترف في التصميم لأن ما بهم هو البدء و في نفس الوقت التعلم من الفيديوهات المرفوعة على منصة اليوتيوب.


و حتى لا نتعمق كثيرا في هذا الموضوع ونبتعد عن موضوعنا الأصلي لهذا اليوم، حيث انني سأشارك معكم أقوى ثلاث مواقع إن تعرفتم عليهم فلن تستغنوا عنهم ما دمتم تعملون على موقع أمازون.


لأن هاته المواقع ستوفر عليكم الكثير من الوقت و الجهد و بالتالي سيرتفع عدد الكتب التي ترفعونها على موقع أمازون.


و هذه المواقع هي IlovePDF ، و online2pdf ، و avepdf. حيث سنقوم باستعراض تعريف بسيط خاص بكل موقع على حدة في هذه التدوينة إن شاء الله .


iLovePDF : و هو موقع مجانيي وسهل في الاستخدام وذلك لمعالجة ملفات PDF. حيث يكن القيام بمجموعة من الأمور على الموقع كدمج ملفات PDF ،و تقسيمها، و ضغطها، و تحويل ملفات أوفيس إلى PDF، PDF إلى JPG وأكثر! من ذلك.


avepdf : هو موقع مجاني كذلك و بنفس مميزات الموقع السابق ILOVEPDF، غير أن هذا الموقع به هاصية جيدة جدا وهي أنه يمكنن تحويل أو تعديل حجم ملفات PDF بسهولة حسب الحاجة والاختيار الذي يناسبكم.


online2pdf : موقع مجاني كذلك و يمكننا هذا الموقع من دمج صفحتين إلى 9  صفحات PDF في صفحة واحدة. 


وحتى تتضح لكم الصورة بشكل جيد ما عليكم سوى مشاهدة هذا الفيديو الذي أقوم فيه بشرح كل شيء بالتفصيل ، كما أتمنى أن تدعمونا بالإشترك في القناة و تفعيل زر الجرس لتتوصلوا بجميع الفيديوهات التي أقوم برفعها على القناة الخاصة بي ، فصراحة نتعب كثيرا للحصول على المعلومة لكي نقوم بتقديمها و مشاركتها معكم. و بالتوفيق للجميع.






reaction:

تعليقات