القائمة الرئيسية

الصفحات

Free Kdp Interiors 2000


Free Kdp Interiors 2000


بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم،

أهلا و سهلا ومرحبا بكم زوار مدونة معلومياتي الكرام في هذا الموضوع الذي سوف أشارك فيه معكم دورة من الدورات المجانية والتي ستساعد كل من يريد الإنضمام إلى العمل على موقع أمازون KDP أو Amazon Kindle Direct Publishing.


يعد موقع أمازون لنشرالكتب و المعروف باسم Amazon Kindle Direct Publishing من أقوى مواقع الربح عبر الانترنت و الخاص بتصميم الكتب القليلة المحتوى Low Content أو العديمة المحتوى No Content، كما أن العمل على Amazon لن يتطلب منك خبرة كبيرة في مجال الديزاين وإتقان العمل سواء على الفوتوشوب Photoshop او على برنامج إليسريتور Illustrator، فبالقليل من الخبرة والمعرفة البسيطة يمكنكم البدء في الربح منه وجني بعض الدولارات الأولى لكم من الانترنت.

و اليوم سأقدم لكم مجموعة كبيرة من المحتويات الداخلية والتي تبلغ حوالي 2000 محتوى و أكثر مجانا لكم.

و حتى تتضح لكم الصورة بشكل جيد ما عليكم سوى مشاهدة هذا الفيديو الذي أقوم فيه بشرح كل شيء بالتفصيل ، كما أتمنى أن تدعمونا بالإشترك في القناة و تفعيل زر الجرس لتتوصلوا بجميع الفيديوهات التي أقوم برفعها على القناة الخاصة بي ، فصراحة نتعب كثيرا للحصول على المعلومة لكي نقوم بتقديمها و مشاركتها معكم. و بالتوفيق للجميع.





وفي الأخير أتمنى أن تدعمونا بالإشترك في القناة و تفعيل زر الجرس لتتوصلوا بجميع الفيديوهات التي أقوم برفعها على القناة الخاصة بي ، فصراحة نتعب كثيرا للحصول على المعلومة لكي نقوم بتقديمها و مشاركتها معكم. و بالتوفيق للجميع.


reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. الله يعطيك الجنة أخي كاتعاوني بزاف أكتر حاجة هي هادي الله يعطيك كل ما تمنيتي

    ردحذف

إرسال تعليق